صمت الايام

صمت الايام الثقافي العلمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد في موجهه مع يوفونتس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلا كلام
وسام الجدارة

وسام الجدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 338
العمر : 34
الموقع : http://hadmer.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالب جامعه
المزاج : حسب الوضع بس اغلب الاحيان عصبي
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد في موجهه مع يوفونتس   21/10/08, 05:38 pm

يوفنتوس يواجه ريال مدريد فـي دوري ابطال اوروبا لكــرة القــدم .. اليـــــوم




نيقوسيا - (ا ف ب) - يلتقي يوفنتوس الايطالي مع ريال مدريد الاسباني اليوم الثلاثاء في تورينو في قمة ساخنة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وتعتبر المباراة ذات اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين لاسباب مختلفة، فيوفنتوس حامل اللقب عامي 1985 و1996 يسعى الى فك النحس الذي لازمه في المباريات الخمس الاخيرة حيث لم يتذوق طعم الفوز رغم مواجهته فرقا مغمورة (كاتانيا وباليرمو في الدوري الايطالي وباتي بوريسوف البيلاروسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا)، فيما يطمح ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (9) الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الاوروبية ليخطو بالتالي خطوة كبيرة نحو الدور الثاني.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على باتي بوريسوف وزينيت سان بطرسبورج الروسي، فيما يملك يوفنتوس 4 نقاط من فوز على زينيت وتعادل مع بوريسوف.
وتتسم مباريات السيدة العجوز والنادي الملكي دائما بالاثارة والندية بالنظر الى الترسانة الكبيرة من النجوم التي تضمها صفوفهما، وبالتالي فان لقاءهما اليوم سيعيد الى الاذهان المباريات الساخنة بينهما في المسابقة الاوروبية العريقة خصوصا نهائي عام 1998 عندما فاز ريال مدريد بهدف لمديره الرياضي الحالي الصربي بردراغ ميياتوفيتش.
والتقى الفريقان 12 مرة في المسابقة الاوروبية فكان الفوز من نصيب ريال مدريد 7 مرات مقابل 5 ليوفنتوس اخرها 2-0 في اياب الدور ثمن النهائي عام 2005 عندما فاز 2-0 بعد التمديد بعدما خسر 0-1 ذهابا في مدريد.
وفرض يوفنتوس افضليته على النادي الملكي في المواجهات الاخيرة ففضلا عن تخطيه ريال مدريد في ثمن النهائي عام 2005، فانه ازاحه من قبل النهائي عام 2003 عندما تغلب عليه 3-1 ايابا في تورينو بعدما كان خسر 1-2 ذهابا في مدريد. بيد ان مواجهتهما اليوم تأتي في ظروف سيئة بالنسبة الى يوفنتوس حيث يواجه مدربه كلاوديو رانييري ضغوطا كبيرة بسبب النتائج المخيبة التي يحققها مع الفريق في الاونة الاخيرة. ويعود اخر فوز ليوفنتوس الى 21 ايلول الماضي عندما تغلب على مضيفه كالياري.
وعلى الرغم من ذلك فان ادارة يوفنتوس جددت الثقة في رانييري الذي اكد بدوره انه لا يزال يثق في مجموعته على الرغم من الخسارة امام نابولي 1-2 في الدوري المحلي السبت.
برنامج مباريات الجولة الثالثة للمجموعات 5 و6 و7 و8 وتقام جميعها الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت عمان استثناء مبارة زينيت سان بطرسبرج الروسي مع باتي بوريسوف البيلاروسي التي تقام الساعة السابعة و45 دقيقة.
- الثلاثاء:
- المجموعة الخامسة:
مانشستر يونايتد (انجلترا) - سلتيك (اسكتلندا) (45ر21)
فياريال (اسبانيا) - البورج (الدنمارك)
- المجموعة السادسة:
ستيوا بوخارست (رومانيا) - ليون (فرنسا) بايرن ميونيخ (المانيا) - فيورنتينا (ايطاليا)
- المجموعة السابعة:
بورتو (البرتغال) - دينامو كييف (اوكرانيا)
فناربخشه (تركيا) - ارسنال (انجلترا)
- المجموعة الثامنة:
يوفنتوس (ايطاليا) - ريال مدريد (اسبانيا)
زينيت سان بطرسبرج (روسيا) - باتي بوريسوف (بيلاروسيا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد في موجهه مع يوفونتس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صمت الايام :: منتدى الرياضة :: ريال مدريد-
انتقل الى: