صمت الايام

صمت الايام الثقافي العلمي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيشلوبة يتعادل مع فريق بازل في دوري ابطل اروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك في زمن ال
نجم نشيط
نجم نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 85
العمر : 30
العمل/الترفيه : مطنش
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: بيشلوبة يتعادل مع فريق بازل في دوري ابطل اروبا   05/11/08, 10:40 am

فشل فريق برشلونة الإسباني في المحافظة على سلسلة انتصاراته المتتالية عندما تعادل 1-1 مع فريق بازل السويسري في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

ورفع البلوجرانا رصيده إلى 10 نقاط ليظل في صدارة المجموعة الثالثة في حين اقتنص بازل أولى نقاطه في البطولة وظل متذيلا للترتيب برصيد نقطة وحيدة.

بدأ البارسا المباراة بقوة، وبعد مرور 5 دقائق مرر أنيستا كرة بينية إلى الفرنسي تيري هنري في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء ليسدد الأخير لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وجاء رد الفريق السويسري في الدقيقة 19 من ضربة حرة مباشرة قرب منطقة الجزاء للفريق الكتالوني نفذها اللاعب ماركو ستيلر والتي كانت من الممكن أن تسفر عن هدف أول للضيوف.

واصل النجم الفرنسي انطلاقاته النشيطة من الجبهة اليسرى وسدد بقوة لكن حارس بازل تصدى للكرة بمهارة. ومرة أخرى كاد هنري أن يتقدم للبلوجرانا في الدقيقة 36 برأسية رائعة لكن العملاق كوستانزو أخرج الكرة بغرابة لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني نزول الخطير ليونيل ميسي، وكعادته وفور نزوله أحرز النجم الأرجنتيني الشاب هدفه الرابع في البطولة في 4 مباريات خاضها مع البارسا عندما تبادل التمرير مع الغزال الأسمر هنري وسدد الأرجنتيني بمهارة وهدوء في أقصى يمين الحارس السويسري معلنا الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 66 تعرض نجم وسط البارسا أندريس انيستا لإصابة بعد كرة مشتركة ليخرج على إثرها ويشترك الهداف الكاميروني صامويل ايتو بدلا منه.

وعلى الرغم من محاولات البلوجرانا في تعزيز النتيجة وهجومه المكثف إلا أن فريق بازل نجح في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب ديرديكوف بعدما حول عرضية زميله كارليتوس في المرمى الكتالوني بنجاح في بالدقيقة 82.

حاول لاعبو البارسا إحراز هدف في الدقائق الأخيرة لتحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي في مختلف البطولات إلا أن دفاع الفريق الضيف أفسد جميع المحاولات الكتالونية لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، عدل فريق سبورتنج لشبونة من أوضاعه في المجموعة بعدما اقتنص فوزا ثمينا على أرضه أمام فريق شاختار دونتسيك الأوكراني.

ورفع الفريق البرتغالي بهذا الفوز رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني ليقترب بشدة من التأهل إلى دور الـ16 بصحبة برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلا كلام
وسام الجدارة

وسام الجدارة
avatar

ذكر عدد الرسائل : 338
العمر : 34
الموقع : http://hadmer.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالب جامعه
المزاج : حسب الوضع بس اغلب الاحيان عصبي
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيشلوبة يتعادل مع فريق بازل في دوري ابطل اروبا   11/11/08, 02:56 pm

مشكور وربنا يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيشلوبة يتعادل مع فريق بازل في دوري ابطل اروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صمت الايام :: منتدى الرياضة :: برشلونه-
انتقل الى: